recent
أخبار ساخنة

تطبيق لحماية هاتفك من الفيروسات

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

لانتشر الهكر، وقدرتهم في الحصول على أدق المعلومات عن حياتك الخاصة، ويوجد عدد من التطبيقات التي اشتهرت بحماية الهاتف الجوال ومن أشهر هذه التطبيقات avast  القادر على حماية هاتفك الجوال بنسبة عالية ومع تطور الإمكانيات تم تطوير البرنامج بشكل كبير حتى يصبح أكثر تلائم مع خصائص الهواتف الجديدة كذلك تم إضافة العديد من المزايا التي تعمل لصالح المستخدم.

Avast  لمكافحة الفيروسات 

أمن الهواتف أصبح أمر يتطلب العناية به فقد يقوم السارق بالحصول على صورك الخاصة من هاتفك الجوال بكل سهولة دون أن تشعر، وقد يقوم باستغلالك من خلال هذه الصور بالإضافة إلى قدرته على معرفة جميع المعلومات الخاصة بك المتواجدة على هاتفك بشكل عما مع قدرته على تغيير جميع البيانات في جميع التطبيقات على الهاتف، وكذلك يمكنه أن يستخدم جميع حساباتك الشخصية وينتحل شخصيتك، وهذا قد يؤدي إلى العديد من الجرائم لهذا ننصح باستخدام افاست للحماية من الفيروسات.

يستطيع السارق الحصول على هاتفك الجوال من خلال بعض الفيروسات، وقد تم إعداد افاست لحماية الهاتف ط، وتنظيفه بشكل مستمر من الفيروسات التي قد تكون سبب في سرقة الهاتف، وكذلك تم تصميم التطبيق من أجل حماية الهاتف من الفيروسات التي تعمل على تعطيل الجهاز بشكل عام، ويعمل التطبيق على جعل هاتفك بعمل بشكل أفضل.

مميزات avast  أداة تنظيف الفيروسات 

التطبيق يتميز بعدد كبير من المزايا التي تجعله من اهم تطبيقات حماية الهاتف، وسنعرض لكم أهم هذه المزايا خلال النقاط التالية:

●حماية الصور الشخصية كذلك الفيديوهات، وذلك عن طريق قفلهم برقم سري مما يجعلها بعيدة عن السرقة، والمميز في الأمر قدرتك على إخفاء الصور.

●سهولة الحصول على التطبيق، وذلك من خلال تحميله من متجر بلاي بشكل مجاني دون دفع أي اشتراك، وكذلك تفعيل التطبيق بشكل مجاني.

●العمل على تنظيف الفيروسات وملفات الضارة التي قد تهلك، الهاتف بالإضافة إلى قدرته على تعين قفل على جميع التطبيق الهامة التي لا ترغب في مشاركتها مع أحد.

●كونه أحد أهم التطبيقات الموثوق منها يجعلك في أمان تام اثناء تحميله لحماية الهاتف، وكذلك تتوفر نسخة من التطبيق لأجهزة الكمبيوتر.

●قدرة التطبيق على اكتشاف البرمجيات اللعينة التي قد يرسلها لك البعض من أجل القضاء على تأمين جهازك.

●يحميك التطبيق من التعرض إلى الابتزاز، وذلك من خلال تكوينه لنظام يحمي جميع بيانات التي تقوم مشاركتها عبر التطبيقات المختلفة.

لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا: أداة تنظيف الفيروسات 

google-playkhamsatmostaqltradent