recent
أخبار ساخنة

برنامج لتعديل الصور بطريقة رائعة

غير معرف
الصفحة الرئيسية

PicsArt   واحد من اهم التطبيقات الخاصة بتعديل الصور فقد نال هذا التطبيق اعجاب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك لكونه له القدر على تحسين جودة الصور كأنها مأخوذة بأفضل بكاميرا مخصصة حاول الكثير من مستخدمي التطبيق معرفة الكثير حوله حتى يستطيعون الحصول على صور فوتوغرافية رائعة، وقد نجح التطبيق في الحصول على أفضل التقييمات منذ فترة عرضه على متجر بلاي.

ما هو بيكس ارت 

بيكس ارت برنامج التصوير الشهير الذي حاز على إعجاب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كونه يعمل على تحسين جودة الصور مما يجعل المستخدمين يفضلون استخدمه، وقد اشتهر التطبيق خلال فترة قصيرة، حيث يساعد التطبيق على تحسين جودة الصور بشكل كبير بالإضافة إلى أنه سهل في التعامل لا يحتاج إلى الكثير من الخطوات للحصول على صورة رائعة.

انتشر السوشيال ميديا بين المستخدمين، وتداول الصور بشكل كبير جعل الكثير من الأشخاص يهتمون بمظهر الصور الدرجة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يحاولون جعل الصورة مثاليه قدر المستطاع، وهذا ما قد استطعت التطبيق فعله خلال فترة زمنية قصيرة فقد عملت الجهة المختصة بتصميم البرنامج على أن يكون أفضل تطبيق للحصول على صورة خالية من العيوب فيمكن التطبيق للمستخدم من عمل العديد من التغييرات التي تهيئ له الحصول على صورة مميزة ذات جودة عالية.

مميزات PicsArt

يتوفر تطبيق بيكس ارت على متجر بلاي، وكذلك التطبيق متاح للآيفون فقد حصل التطبيق على عدد كبير من التنزيلات خلال الفترة السابقة ويرجع ذلك إلى جودة التطبيق، وسنعرض لكم أهم هذه المميزات خلال النقاط التالية:

●يوفر التطبيق عدد كبير من التأثيرات الضوئية التي تحسن من الصورة مع الاحتفاظ بجودة الصورة بل وتحسينها بدرجة أكبر من المتوقع.

●وجود العديد من أدوات التعديل، ومن أهم هذه الأدوات أداة القص التي تتيح للمستخدم مسح الجزء الغير راغب فتواجده كأنه لم يكون موجود من قبل بالصورة.

●توفر عدد كبير من الإطارات مع إمكانية التعديل في الإطار بأكثر من طريقة، وكذلك إتاحة الكتابة على الصورة بطريقة احترافية.

●توفير عدد من أدوات التعديل غير مدفوعة الأجر حتى يكون التطبيق متاح للجميع.

●إمكانية تحسين جودة الوجه، وازاله العيوب دون حدوث أي تأثير سلبي على جودة الصورة.

●إمكانية تعديل الإضاءة بأكثر من أداة متوفرة على التطبيق.

تتوفر بعض المزايا في التطبيق بشكل مجاني، ولكن العدد الأكبر من المميزات متاح بشكل مدفوع الأجر، ويفضل الاشتراك في الباقات الحصول على هذه المزايا.

لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا: بيكس ارت

لتحميل التطبيق على الايفون من هنا: بيكس ارت

google-playkhamsatmostaqltradent