recent
أخبار ساخنة

تطبيق لعمل مقالب ومزحات مع الأصدقاء رائع جداً

غير معرف
الصفحة الرئيسية

Hair cut prank air horn fart  هو التطبيق الأكثر مرحًا على متجر بلاي، حيث يوفر لك التطبيق العديد من الأصوات التي تجعل الهاتف أكثر سعادة فيوفر التطبيق العديد من المزايا التي تجعلك قادرًا على خلق جو من السعادة من خلال تنفيذ بعض الأصوات المختلفة  التي يتم تفعيلها كمقالب خفيفة لمداعبة الاصدقاء.

مزحة قص وحلاقة 

هذه المزحة مصمم من أجل الضحك فإن كنت من محبي الدعابة عليك باتباع الآتي في تنفيذ الخطة قم تحميل التطبيق، ومن ثم اجعل الشخص المراد غير منتبه وقم بتفعيل صوت ماكينة الحلاقة على الهاتف من التطبيق ثم حرك الهاتف على رأس الضحية، وسيشعر أنك تقوم بحلاقة شعره بالفعل، ولكنه مجرد مقلب ويرجع ذلك إلى أن الصوت مشابه بالفعل لصوت ماكينة حلاقة الشعر الحقيقة بالإضافة إلى الاهتزاز الذي يشعر به الضحية كل هذا يجعله يغضب مما يجعلك تضحك لانفعاله على شيء لم يحدث.

مزحة بوق هوائي

الحصول على وقت ممتع يحتاج إلى بعض التغيير، ومن المميز أن تكون اسباب الضحك في العائلة، وان كنت شخصًا يحب المزاح عليك بتحميل التطبيقات في أسرع وقت، وهذا لكون التطبيق يحتوي على اكثر من 200 صوت مختلف يمكنك استخدام كل صوت بطريقة معينة للحصول على السعادة، والمميز في التطبيق قدرته على محاكاة الصوت بصورة كبيرة لدرجة أنك لن تفرق بين الصوت الاصلي وتقليده.

البوق الهوائي هو صوت الصفارة العالي سواء كان صوت قطار أو شاحنة كبير كذلك صوت السفينة للحصول على الضحك، والمرح قوم بتشغيل هذا الصوت في حالة يكون فيها الجميع منشغل لا يركز معك حتى يندهش الجميع من الصوت، ويشعرون بالقلق الذي يصحبه ضحك نتيجة لاستيعابهم الموقف الذي حدث بهم بالفعل.

مميزات التطبيق وطريقة تحميله 

تميز التحميل بكون من اخف تطبيق المزاح الموجودة، حيث يفضله عدد كبير من الأشخاص، وكذلك تعتبر طريقة تحميل التطبيق أسهل ما يكون، ولهذا سنعرض عليكم طريقة تحميل التطبيق ومميزاته خلال النقاط التالية:

●التطبيق لا يأخذ مساحة كبيرة بل إنه من اخف التطبيقات على الهاتف الجوال.

●تيم تحميل التطبيق من خلال البحث عنه في متجر بلاي، والضغط على كلمة تحميل، والانتظار حتى يتم الوصول إلى نسبة مئة بالمئة.

●الدخول على التطبيق لتفعيل الاصوات بكل سهولة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراك.

●التطبيق مناسب للاستخدام من قبل الأطفال من أول عمر ثلاث سنوات.

●لا يحمل التطبيق اي ضرار على جهاز الهاتف الجوال الخاص بك.

لتحميل التطبيق على الاندرويد من هنا: المزح مع الأصدقاء

google-playkhamsatmostaqltradent